عبق

حين ضاقت بي احلامي توقفت عن النوم وحين ضاق بي الوطن قررت ان اكون لطخة حبر..

الثلاثاء، 24 يونيو 2014

بالعكس ....بالعكس .... بال عكس








من فترة كنت موجودة بمكان ....


وكان في ست عم تتطلع عليَ بطريقة مستفزة

وانا كنوع من السآآاااالة

رفعتلا حواجبي ....بمعنى "نعم"

تاني يوم بعتتلي خبر

قالتلي انا بحبك كتير 

وبتمنى كون رفيقك....وانت انسانة رائعة

ههههههههه

وطبعاً هالشي كزب... وما صار

هي بعتتلي خبر "بكرهك"

ل حنان ....وهاد اسما

بقلا ما تهضميني....وغصي اكتر

وكأمنية شريرة ....

"يارب تموتي فيي"






ول ياسمين  البنت يلي بتحكي بطريقة بطيئة كتير

وبتنطفلي قلبي لتخلص جملة

بقول....

مارح اسألك ابداً

"كيفك"

بعرف الجواب "مو منيحة" ....

ومتلي هالايام

بس

دخيلك بس تفضي قليلي شو الاخبار














لـ دُعاء

تسلملي عينك يا دودو

في ناس بمروا بحياتنا متل الريشة ....خفيفين ع قلبنا

ووجودن  بيحلي العمر

انتي نصي الحلو 

ونصي البشع ايمان

"خليها تطق من الغيرة"

اليوم كمان





ول شب ما بعرفوا 

ولا قابلتو ....بس سمعت عنو كتير

يبعتلك حمى

ع اد ما اخدت من حسناتي

من شهر لهلأ

بدي صيام رمضان

واستغفار سنة....لقدام

وادعي من قلب...

وعن قريب

تسافر انت ع المريخ ....

لأرتاح 

من تأنيب الضمير

واقدر نام....






ول استاذي بالكورس....

عرفت عيونك ملونة 

وقلبك ابيض

والقلم يلي بتكتب فيه لونه احمر

وقميصك هداك اليوم المشؤوم كان اسود

بس استاذ ارجوك

ممكن تقلي طريقة افهم فيها

شو قصدك

بعد ما عملت مكس كل لغات العالم

واخر شي

قلتلي

"انا اعتقد انها تمطر في الخارج"

ولا يجوز ان تتأخري 

ولن اسمح لكِ 

ولاتحاولي مرة اخرى

والله كل ما بعيدا بعقلي بفكر

شو قصدك بهالجمل

وشو علاقتن ببعض

وبعدين

فيني

مو 

كأنك عم تشوف

 سبيس تون كتير هالايام







واخيراً


لحالي ....

يعني في احياناً بحس اني مو انا

وبيضرب عرق الجنان

وما بخلي حدا من شري

واحياناً بضايق الي حولييَ

وبفقسن من سآآآآآآآآآآآالتي

بس يا ويلو يلي بجرب 

وانا مو رايقة يقرب مني

شو سيستيم مزاجيتي

انا تعبت مني

شو رأيكو

ماحدا يفكر يحلل 

ويفهمني ....انا ما بفهم حالي

وبما انو 

"وصل البل لدقني"

صار بدها بريك

سمعوا هالغنية  ع سبيل المثال













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجعل من حرفك....جناح ...وحلق في السماء ...