عبق

حين ضاقت بي احلامي توقفت عن النوم وحين ضاق بي الوطن قررت ان اكون لطخة حبر..

الاثنين، 7 يناير 2013

اشـواااك

 





اكره الذكريات كانت دائماً


السهم المغروس في قلبي


فالانثى التي رفضت ُاقتسام الرجل الذي تحبه مع اخرى


تحت اي مسمى


صداقة

زمالة

اخوة


خُلقت من نار


وهي التي فضلت `ذات يوم


ان تحترق بنار البعد


على ان تنعم بقربك وسط  اُخريات


لا تعجب 

انت الرجل الاكثر صدقاً


اعترف


بقلبي


الذي احبك لسنوات


وعيوني التي عانقتك 


كل يوم


صباح ...مساء


لكنني

امقت الذكريات فهي الشيء الوحيد


الذي لا استطيع


ان امحوه من رأسك

مهما فعلت

ويجعلني اقتسم جزء منك

مع آخرين


اعترف "انانية"


وقد يصدمك ما ستقرأ


انا لم احقد عليك قط


وما استطعت يوماً ان افكر انني قد اكرهك

انما

على كل ذكرياتك دوني

لن اسامحك


بأمكاني ان انسى


كل الليالي التي احتجتك بها الى جانبي


وبكيت بها ضعفي.. ولم تكن قربي


كل الصباحات


التي استيقظت  مذعورة


وانا افكر انك لم تعد لي


بأمكاني ان اغفر لك


احساس المرارة والقهر


اللذان رافقاني طوال اشهر القطيعة


وانا ادفن ما تبقى من رفاة الحُلم


وللغرابة

عاجزة  ان انسى


انني منذ عرفتك


صار لك  في غيابي  حياة اخرى


وذكريات


مع احد سواي


انا سيدي

 اضعف

مما ابدو

واتشاطر مع المهرج

ذات الوجه الضاحك

الباكي

انا


في حضرة ذكرياتك

ذرة غبار

ستقذفها

اصغر لحظة حنين



ل

ل

ب

ع

ي

د

























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجعل من حرفك....جناح ...وحلق في السماء ...