عبق

حين ضاقت بي احلامي توقفت عن النوم وحين ضاق بي الوطن قررت ان اكون لطخة حبر..

الجمعة، 7 سبتمبر 2012

عائدة من الموت

 
 

 
 
 
سعيدة
 
 
كما لو انني عُدتُ من الموت
 
ليشع   الفرح
 
ملء عيوني
 
 
ويضخ الجنون
 
 
من اوردتي

 لـِ القلب


سعيدة
 
 
كما لو انني كنت اختنق
 
 
ثم
 
انتفضت رئتاي
 

وتنفست


سعيدة مثل فراشة

ضلت طريقها

نصف عام

وعادت لتهتدي للضوء

قلقة

ومرهقة

ويأكلني الخوف

انما

اتفجرشوقاً لك



 
فراشتك عادت  سيدي
 
 
فأفتح لها ذراعيك


واحتضنها

بشدة وعمق

امنعها من التحرك

من التنفس

من الكلام

وانفث فيها الدفء


اقم حدوك حولها

طوقها

بالحب

واطلقها صرخة كي يسمعها الكون

انتِ لي

دوماً

وانا لك

وحتى حين يخطف احدنا

او

كلينا

الموت

سيتوقف كل شيء فينا

عن الحياة


ويستمر


الحب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


هناك 4 تعليقات:

  1. سعيد جدا ان طالعت حروفك اليوم
    كانما كنت اغطس لفتره طويله ثم طفوت لاستنشق نفسا عميقاً قبل معاوده الغطس

    دام قلمك ينبض بالاحساس

    تحياتى

    ردحذف
  2. صباح الغاردينيا نادين
    والعشق سعادة وحلوى حياة
    يدفئ قلوبنا ويمسح على جروحنا
    ويجعلنا رغم كل ألم نبتسم ونفتعل السعادة
    رغم عن الظروف والبشر ويعتلي ضجيج أرواحنا
    نحن نحب إذاً نحنُ سعداء"
    ؛؛
    ؛
    وسعيدة أنا لأنكِ سعيدة
    ولأن حرف الحب منكِ رسالة لروحي لتبتسم
    فليطوقك الخالق بفرح لايغادركِ وحب لايغادر قلبك
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  3. صباح النقاء ...والورود البيضاء

    momken

    نحن لاننتظر مواسم السعادة...

    بل نجتهد بالبحث عنها

    ولهذا نجدها دائما في الركن الذي سبق ان اهملنا

    البحث فيه ....

    اهلا بك دائماً في شتائيات


    حفظك الله ومن تحب






    ردحذف


  4. صباح الغارينيا يا سيدته


    السعادة هي ان استيقظ صباحاً


    وانا اعرف ان قلبه بخير

    ومازال يخفق بي

    السعادة ان تنطبع صورته في عيوني

    واراها في كل وجه

    السعادة سيدتي....انفاسه ...تلفح وجهي

    صوته يهمس في اذني

    ولمسة يديه... حين يضمني اليه


    سيدتي الرقيقة...


    نعم سعيدة...وجداً


    وكل يوم ارفع الى الله الدعاء

    بآلايحرمني منه


    ريماس الحبيبة....

    مازالت السعادة ترافقني


    كلما عانق الشتاء نافذة حلمك


    حفظكِ الله ومن يحبك


    ...








    ردحذف

اجعل من حرفك....جناح ...وحلق في السماء ...